U3F1ZWV6ZTEzNDc3NTIyOTI5MTUxX0ZyZWU4NTAyNzg2ODc2NTUw
جوجل

فروع واسعار ستائر سيدار Sedar

 أسعار ستائر سيدار في مصر تختلف الستائر حسب حجمها وخاماتها وأنواعها ومقاساتها كما يلي:

يبدأ سعر المتر في الستارة التي تتكون من الستان ب 450 جنيه.

ستائر سيدار أمازونا ستائر مستوردة من الخارج، عدد 2 ستارة مقاس ٢ × 2.85، 1.075 × 2.85 مبلغ قدره 700 جنيه.

 ستائر سيدار مودرن مبلغ 1000 جنيه.

ستائر سيدار بلتكنات بالجنات 1100 جنيه.

سعر ستائر العرض 15 سم هو 750 جنية.

 
فروع واسعار ستائر سيدار Sedar

 كما تقدم سيدار كل ما هو جديد والستائر هي اللمسة النهائية وهي من المفروشات التي تجمل المكان وتضيف له جمال وأناقة،
 
 وفيما يلي البلاد التي يمكن أن تجد بها الستائر متوفرة:
السعودية. قطر. البحرين. مصر.

وصف ستائر سيدار تتميز بالرقة والفخامة والذوق الراقي والألوان الجميلة والتشكيلات الغير عادية. تعتبر من أجود وأجمل أنواع الستائر.
 
تعتبر سيدار من أفضل الشركات التي حازت على إعجاب الجميع لخامتها العالية والجذابة وعالية الجودة والمظهر الجذاب ومع ذلك تعتبر أسعار ستائر سيدار قليلة. تصلح هذه الستائر لجميع المنازل والبيوت والفيلات والشركات وتوجد في أماكن مختلفة.

ستائر سيدار تناسب كل من: منازل جبس. أسقف جبسيه. منازل. شقق. حمامات. مطابخ. تصاميم غرف نوم. غرف نوم أطفال. غرف نوم بنات.

يوجد كتالوجات يختار منها العميل ما يناسبه ومنها: ستائر مخصوصة لشقق العرائس. كلاسيك فخمة للصالون وريسيبشن. ستائر بالريموت كنترول. مودرن عصرية ومتألقة. ستائر للنوافذ. كيفية تصاميم وأشكال ستائر سيدار أخذ قياسات النافذة أو البلكونات ونحدد منها عدد الأمتار. نختار ألوان الستائر وخامتها وأقمشتها حسب أنواع الغرف.

اختيار نوع أقمشة الستائر المناسبة لكل غرفة كما يلي: ستائر غرف الاستقبال يناسبها الستائر الفخمة التي لها جاذبية وهي الأورجانزا لأنها مكان استقبال الزائرين. يناسب الصالون ستائر الحرير أو القطيفة لأنها ذو شكل جذاب ويناسبها الاستعمال الخفيف. يناسب غرف النوم ستائر الحرير والستائر اللامعة التي تعطي أناقة وجمال.

غرف الأطفال يناسبها الستائر الشيفون عليها صور للأطفال وتوجد منها أنواع أخرى خشبية وزيبرا مكتبة وراسية ورول.

مميزات ستائر سيدار تتمتع ستائر سيدار بوجود موتور صغير يقوم بغلقها وفتحها أوتوماتيكيا وتقدم هذه الستائر كهدايا للعرائس.
 
ستائر سيدار ضد الأتربة والمياه. ستائر سيدار تحافظ على الجودة واللمعان لفترة طويلة.
 
 أسعار ستائر سيدار منخفضة تناسب جميع الطبقات.

أحدث أشكال ستائر مودرن للريسيبشن توضع هذه الستارة في حجرة الاستقبال وهي تعطي أول انطباع للزائر، كما تعتبر ستائر مودرن من أجمل الستائر التي توضع في الاستقبال وبها أشكال مختلفة وجميلة والوان جذابة وأفكار جديدة. وإذا كان يوجد بالشقة جبس يمكنك تصميم ستائر تتكون من طبقتين شيفون وقطيفة وتتناسب مع ألوان السجادة والانتريه والصالون وتتركب على مواسير على الحائط،
Sedar

شركة سيدار الأردن هي شركة رائدة في تقديم أفخر أنواع الستائر بكافة أنواعها ومستلزماتها عبر فرعها الوحيد في شارع مكة، عمّان، المملكة الأردنية الهاشمية.

تتواجد شركتنا وبقوة في السوق الأردني منذ عام ١٩٩٥،  وتنتشر قاعدة عملائنا كبيرة في مختلف المحافظات الأردنية والمؤسسات والشركات الكبرى وبين آلاف العائلات الأردنية الكريمة وأفرادها. وقد استطاعنا أن ننال على شرف ثقتهم جميعا من خلال تعاملنا معهم وتلبية كافة طلباتهم واحتياجاتهم طوال هذه السنين.


توفر شركة سيدار الأردن العديد من المنتجات الفاخرة والعصرية وتلبي كافة الأذواق. على سبيل المثال لا الحصر: أقمشة الستائر الفاخرة، ستائر الرولر، ستائر الرول سكرين، ستائر الزيبرا، ستائر الدبل رولر، ستائر الفيرتيكال (العامودية)، الستائر الخشبية، الستائر المعدنية، كافة إكسسوارات وموتورات الستائر الكهربائية بالإضافة لأبواب الأكورديون وورق الجدران والسجاد الفاخر.
 


عبر ما يقارب من ربع قرن من العمل المتواصل مع عملائنا، اكتسبنا خبرة كبيرة جدا تمنحنا القدرة على تقديم كافة الخدمات بإحترافية عالية ودقة فاقت توقعات عملائنا مع ضمان جودة الخدمة والمنتج، مما يزيدنا إصرارا على ملاحقة التطور باستمرار لتقديم خدماتنا بأفخر المنتجات وأحدث التقنيات وأعلى مواصفات الجودة.

تتميز ستائر سيدار بجودتها العالية، فهي تستخدم من خامات عالية الجودة تدوم لفترات طويلة ولا تتأثر بالعوامل الطبيعية.. وتستخدم في أكثر من مكان، لذلك تعتبر الاختيار الأمثل دائمًا للعديد من الأشخاص. من أهم المميزات التي توجد في ستائر سيدار وجود موتور صغير يستخدم للغلق والفتح عن بُعد بشكل أوتوماتيكي..

كما تتمتع بخامات ضد الأتربة والمياه. لذللك تختلف أسعار ستائر سيدار في العام الحالي على حسب حجمها والخامات المستخدمة في كل موديل منها،

ونوضح لكم تلك الأسعار فيما يلي:
 
يبدأ سعر المتر الواحد للستائر الستان من 450 جنيه. يبلغ سعر ستائر سيدار موديل أمازونا المكونة من 2 ستارة مقاس 2× 2.85، و075× 2.85 حوالي 700 جنيه.. أما موديلات ستائر سيدار المودرن فتبدأ من 1000 جنيه. يصل سعر ستائر سيدار بلتكنات بالجنات إلى 1100 جنيه.

والستائر عرض 15 سم إلى 750 جنية. شركة سيدار للستائر تقدم عروض متنوعة لجميع عملائها، وتطرح تلك العروض من وقت لآخر وخلال المواسم والأعياد.
 
 مميزات ستائر سيدار

تُعد شركة Sedar واحدة من أفضل وأشهر الشركات المتخصصة في أعمال الديكور والستائر.. وتقدم تصميمات جديدة وأنيقة باستمرار، حيث تطلق كل عام مجموعة مميزة ومختلفة من أجدد الستائر..ويخدم ذلك التنوع والاختلاف أكبر شريحة ممكنة من العملاء. تنفرد ستائر سيدار بمجموعة رائعة من المميزات التي جعلتها الأفضل وساعدت في نجاحها.

تساعد موديلات البلاك أوت على حجب الإضاءة والشمس. تقدم مجموعة مميزة من الألوان الجذابة والتصميمات العصرية. تحتوي على موتور للفتح والإغلاق بشكل اوتوماتيكي. سهلة التنظيف ولا تتأثر من الرطوبة أو المياه وتظل محتفظة برونقها. تجمع بين الأناقة والسعر والجودة، وذلك سبب انتشارها في السوق ونجاحها خلال وقت قصير منذ بداية وجودها وحتى الوقت الحالي. أنواع ستائر سيدار يتوافر من Sedar عدد مختلف من الأنواع، وامن ثم فإن أسعار ستائر سيدار 2022 تختلف، وفيما يلي

ستائر ماركو بولو ستائر ماركو بولو حيث يعد ذلك النوع من أفضل الأنواع الكلاسيكية التي تم إنتاجها من قِبل شركة سيدار؛ والتي تميزت بألوانها المميزة وكلاسيكيتها، وإليكم صورة توضيحية لشكلها كما هو موضح أعلاه. ستائر أمازونا ستائر أمازونا تعتبر ستائر أمازونا من الستائر الخشبية التي تضفي مظهرًا جذابًا على الأماكن التي توضع بها..

كما يمكن وضعها في غرف الأطفال. ستائر سوارفسكي ستائر سوارفسكي تعد من أغلى أنواع الستائر التي تطرحها شركة سيدار. حيث إنها تمتاز بكونها مرصعة بالكريستال.

إلى جانب عدد من التصاميم المختلفة، مثل النوت الموسيقية. ستائر أنتارتيكا ستائر أنتارتيكا تعتبر من أغلى الستائر التي تصنعها شركة سيدار، ويرجع ذلك الأمر إلى كونها تحتوي على موتور صغير.. يمكن لصاحبها من خلاله أن يجعلها تستجيب بواسطة جهاز التحكم. الأماكن المناسبة لوضع ستائر سيدار وفقًا للمميزات التي تمتلكها ستائر Sedar عن غيرها من الستائر.. التي يتم تصنيعها من الشركات الأخرى؛ حيث إن مظهرها الجذاب والأنيق يجعلها تتناسب مع عدد من الأماكن المختلفة.

وفيما يلي سنعرض لكم تلك الأماكن: يمكن أن يتم وضعها داخل الحمامات؛ حيث إنه يتوافر منها عدد من الألوان المختلفة التي من الممكن أن تتناسب مع ألوان السيراميك الموجودة.. كما أنها ستساهم في حجب الرؤية تمامًا. من الممكن أن يتم وضعها داخل غرف النوم.. حيث إنه يتوافر منها عدد من الإصدارات التي تتناسب مع الكثير من أنواع المفروشات؛ لذا ينصح حديثي الزواج أن يلقوا نظرة على منتجات Sedar. تتناسب ستائر Sedar مع غرف نوم الفتيات؛ حيث تتميز بوجود عدد من الأشكال المزخرفة.. والألوان التي تفضلها الكثير من الفتيات.

تصلح ستائر سيدار ليتم وضعها في أي غرفة من غرف المنزل؛ حيث إنها لا تقتصر على ألوان محددة، أو تصاميم معينة.. بل يوجد منها الكثير من التصاميم والألوان التي تتناسب مع كل غرفة على حدة. الكتالوجات المتاحة للعملاء تتيح شركة سيدار عددًا من الكتالوجات إلى العملاء.. حتى يقوموا باختيار المنتجات المناسبة لهم، وفيما يلي سنعرض لكم أنواع تلك الكتالوجات: الكتالوج الخاص بستائر النوافذ. كتالوج الستائر التي تعمل بالريموت كنترول. الكتالوج الخاص بشقق العرائس. كتالوج الستائر العصرية. الكتالوج الخاص بالستائر الكلاسيك للريسيبشن والصالون. القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: سعر الثلاجات في مصر أسعار لاب توب توشيبا سعر المراتب في السعودية كيفية اختيار التصاميم المناسبة للمنزل قبل التعرف على التصاميم التي تتناسب مع المنزل.. يجب أولًا الاهتمام ببعض التفاصيل الدقيقة، مثل اختيار النوع المناسب من أقمشة الستائر.. إلى جانب اللون الذي يتناسب مع ديكورات المنزل، ليس ذلك وحسب بل يتوجب أيضًا الاهتمام بالمساحة التي سيتم وضع تلك الستائر بها؛ بحيث لا تكون أكبر أو أصغر.

وفيما يلي سنعرض لكم كيفية اختيار التصاميم المناسبة:

إذا كنت تتساءل عن الستائر التي تتناسب مع غرف النوم.

فتعد الستائر الحرير، بالإضافة إلى الستائر اللامعة هي أنسب أنواع الستائر التي يمكن وضعها في تلك الغرف. أما بالنسبة لغرف الاستقبال.

فتعتبر ستائر الأورجانزا هي أنسب أنواع الستائر التي يمكن وضعها في ذلك المكان، ويرجع ذلك إلى أنها تمتاز بالفخامة.

كما أنها لها جاذبية عالية. فيما يخص غرف الأطفال.. تعد ستائر الشيفون هي أنسب أنواع الستائر التي تتناسب مع تلك الغرف؛ حيث إنها تتميز بوجود عدد من الصور التي تنال إعجاب الأطفال.. إلى جانب بعض الأنواع الأخرى. أما بالنسبة لغرف الصالون.

فيفضل أن تكون الستائر الموجودة بتلك الغرف من القطيفة أو الحرير؛ حيث إنها تساهم في إعطاء مظهر جذاب لتلك الغرف.

كما أنها تتناسب مع الاستعمال الخفيف. منافذ بيع ستائر سيدار تقدم شركة Sedar للستائر عروض جديدة يوميًا أو أسبوعيًا.. وتوفر العديد من موديلات الستائر بتصميمات عصرية وأنيقة نظرًا لأهميتها في ترتيب ديكور المنزل ووضع اللمسة النهائية التي تظهر أناقته. بسبب جميع المميزات التي تتمتع بها ستائر سيدار.. حيث نجحت في التوسع وأصبحت تمتلك فروع عديدة في بعض الدول المختلفة.. وفيما يلي نعرض لكم البلدان العربية التي تتواجد بها

فروع معتمدة لبيع ستائر Sedar:

 
مصر (Sedar جلوبار، ستائر وشيش القاهرة). المملكة العربية السعودية (أمازونا، تريفيراس إس الحيوية، القناة نيوز). البحرين. قطر.
فروع  Sedar

سيدار جلوبال فرع كايرو فيستيفال

ستائر وشيش
القاهرة - القاهرة الجديدة
العنوان
الطريق الدائرى كايرو فيستيفال . داخل كايرو فستيفال سيتى مول - بروميناد
تليفون
16561


سيدار جلوبال فرع طريق الواحات

ستائر وشيش
الجيزة - السادس من اكتوبر
العنوان
طريق الواحات . داخل مول مصر - بوابة c - الدور الثانى - محل g129
تليفون
01151555465 16561

سيدار جلوبال فرع المهندسين

ستائر وشيش
الجيزة - المهندسين
العنوان
49 ش لبنان . امام اتش اند ام للملابس
تليفون
01116002224 16561


تعديل المشاركة Reactions:
author-img

maeluma-lk.com - معلومة لك

معلومة لك هو محاولة لتقديم معلومات يحتاجها البعض مع تعليق على الاحداث الجارية وجهة نظر جديدة للقضايا المطروحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة