U3F1ZWV6ZTEzNDc3NTIyOTI5MTUxX0ZyZWU4NTAyNzg2ODc2NTUw
جوجل

عنوان ورقم مطعم ميت موت meat moot مطعم الفنان احمد فهمي

 
عنوان ورقم مطعم ميت موت meat moot

Meat Moot restaurant


مطعم ميت موت مصر , هو برند تركي شهير وقام الفنان احمد فهمي بأخذ فرنشايز " مطعم ميت موت " في مصر وافتتح الفرع في مدينة الشيخ زايد 6 اكتوبر يقدم منيو مطعم ميت موت مصر لحوم مدخنة ب7 أنواع مختلفة منها الضاني والبقري   ويقوم مطعم ميت موت بتسوية الاكل بطريقة عصرية عن طريق ادخال الاكل في الأفران المخصصة لمدة ما بين 16 و25 ساعة

مطعم meat moot الشيخ زايد
مطعم meat moot الشيخ زايد , هو تجربة فريدة من نوعها ويقدم اكل اكثر من رائع ولكن لا يخلو مطعم  meat moot مصر من احد اكبر العيوب التي تتواجد في عالم المطاعم وهي ارتفاع الاسعار بشكل مبالغ فيه وهو موجهة لفئة معنيه من الناس حيث لا يستطيع الكثيرين حمل مثل تلك الاسعار التي قد تصل تكاليف وجبة عشاء او غداء فيها الي 3000 جنيه

يختص مطعم ميت موت بعكس ثقافة طهي اللحوم بمختلف أنواعها بطرق طهي تقليدية بتتبيلات عصرية ومبتكرة، وقد اكتسب شهرته الواسعة بسبب جودة أطباقه المقدمة، حيث اللحوم المشوية والمدخنة مثل الأضلاع والبريسكت بالإضافة إلى أطباق الأرز التي ترافق الوجبات المختلفة والسلطات والمقبلات المميزة.

مطعم Meat Moot

Let’s meat… الشعار الذي جمع ودفع عشاق الطعم الأصيل ومحبي اللحم المدخن بالتواجد بمطعم  Meat Moot  بفرعه الجديد في مصر.

حيث انتقل فريق مطعم ميت موت من اسطنبول إلى القاهرة حاملين معهم تجربة جديدة من المذاق الشهي لافتتاح الفرع الأول في القاهرة مدينة الشخ زايد/ وصله دهشور في مول فايڤز لاستكمال رؤيتهم بتحويل قطعة اللحم المطهو على الفحم بالطريقة التركية إلى قطعة فنية تثير رغبة الزائر إلى إعادة هذه التجربة مرات ومرات عديدة.

مطعم Meat Moot

حضر الإفتتاح حشد كبير من أهم الشخصيات المصرية والعربية وبحضور لافت للإعلام المصري والعربي لتغطية هذا الحدث والذي طال انتظاره للوصول لنقطة البداية في مصر أم الدنيا، البلد الذي يحتضن كافة الجنسيات بكافة الثقافات والأذواق ليجمعهم Moot Meat  بألذ الأطباق ذات المذاق الشهي بمكان واحد بوجبات لحم الضأن المدخن المعد خصيصاً للذواقين بأطباق مميزة ومنافسة.

مطعم Meat Moot

قدَم فريق طهاة Meat Moot عرضه المميز والرائع والغير تقليدي للضيوف بكل حماس وتشجيع وبطريقة فريدة ، وبمفهوم جديد ونكهة لذيذة وإسلوب خاص بعيداً عن تقديم الجزار التقليدي، والأطعمة الجاهزة بمختلف أنواعها لم يشهدها الجمهور المصري من قبل.

مطعم Meat Moot

حيث نقلت أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم المطهو على الفحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ناهيك عن الديكور الداخلي الخاص  به والذي أضاف على هوية المطعم جواً دافئاً يجمع الأصدقاء والعائلة.

( انا لم أكن أتذوق اللحم قبل تجربتها في مطعم ميت موت اسطنبول ) هذا ما قاله الفنان أحمد فهمي خلال مقابلات الصحفيين له أثناء الإحتفال، فابتدأت الفكرة من هناك من اسطنبول مدينة الجمال لتتبلور وتتحد شهرة وشعبية مطعم ميت موت خارج مصر وبعدة مدن حول العالم بشهرة وشعبية الفنان أحمد فهمي وثقة الشعب المصري بذوقه واختياراته.

مطعم Meat Moot

ما هو مطعم ميت موت
يختص مطعم ميت موت بعكس ثقافة طهي اللحوم بمختلف أنواعها بطريقة الطهي المدخن وبتتبيلات عصرية ومبتكرة، وقد اكتسب شهرته الواسعة بسبب جودة أطباقه المقدمة، حيث اللحوم المشوية والمدخنة مثل الأضلاع والبريسكت بالإضافة إلى أطباق الأرز التي ترافق الوجبات المختلفة والسلطات والمقبلات المميزة.

مطعم Meat Moot

افتتح أبوابه حديثاً ليصبح هذا المطعم هو العلامة الرائدة المتخصصة في تقديم أطباق لحم الضأن على الفحم وتقديمه بطريقة عالية الجودة وبأفران خاصة مقدمة خصيصاً لعشاق اللحم ومتذوقيه، ثم توالت التحضيرات لافتتاح فروعه في 12 دولة من مختلف دول العالم ليصبح عدد أفرعه 21 فرع تتوزع في كل من :

تركيا (اسطنبول) السعودية (جدة – الدمام – الرياض – الخبر – بريده وحائل ) البحرين – الكويت – سلطنة عمان – الأردن – قطر – الإمارات (دبي) – العراق ( بغداد ) أربيل – الولايات المتحدة الأمريكية (ميشيغان وشيكاغو )

مطعم Meat Moot

وأخيراً في مصر بالقاهرة بمدينة الشيخ زايد حيث تم الافتتاح يوم الجمعة الموافق 4/3/2022 بمشاركة الفنان أحمد فهمي كأحد الشركاء في هذا المطعم وبحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري الذين كانوا متواجدين لتقديم التبريكات للفنان أحمد كأول مشروع خاص يقوم به بعيداً عن الفن والتمثيل.
و منهم الفنان أشرف زكي وكريم عبد العزيز والفنانة مريهان حسين وعدد من الأصدقاء وعدد آخر وكبير من الفنانين اللذين حرصوا على الحضور والتواجد والإشادة بالطعام وديكور المكان وتقديم التهنئة لفهمي.

كانت المفاجأة هي العدد الكبير والذي توافد وكان بانتظار افتتاح أول مطعم لحوم على الطريقة التركية والتي تعتبر المرة الأولي الذي يتواجد بها مطعم تقدم بها اللحوم بهذه الطريقة في مصر.

مطعم Meat Moot

مستمرون كفريق عمل من طهاة ومهنيين وإداريين ومصممي الديكور للمطعم ليتم تنسيقه ونفيذه تبعاً لهوية وروح باقي سلسلة مطاعم ميت موت حول العالم، لنكون على جاهزية تامة لافتتاح باقي الأفرع .

من خطوة لخطوة أعلى ننتقل بهذا النجاح إلى تحضيرات افتتاح فرع دبي بكل حماس وعمل وجهد كبير لنلتقي بذواقي اللحم الشهي في دولة الإمارات والذي بات واضحاً من ردود الفعل المبدئية مدى اهتمام الجمهور بهذا النوع من الأطباق الشهية واتضح ذلك من خلال الرسائل المتواصلة التي نستقبلها على حساب الانستغرام الرسمي لفرع دبي


كما أعلن الفرع الرئيسي وفرغ دبي بأن افتتاح هذا الفرع سيحمل الكثير من المفاجآت لزواره بمكانه المميز في منطقة السيتي ووك 2 القريبة من برج خليفة والتي تعج بالزوار من مختلف أنحاء العالم لجمالها وأناقتها.

مطعم meat moot الشيخ زايد

مطعم meat moot الشيخ زايد ,من افضل الاكلات الي يمكنكم تجربتها في منيو مطعم ميت موت الشيخ زايد "الريبز" وهي الضلوع البقري  ويتم تقديم الصوصات + الرز + السلطات مجانا علي اي اوردر داخل المطعم .
كيف يتم احتساب اسعار مطعم meat moot مصر

سعر كيلو اللحمة جميع الأنواع لدى مطعم meat moot الشيخ زايد , هو 900 جنيه ويتم احتساب السعر حسب الكمية التي سيتم طلبها مع إضافة 14% ضريبة +12% خدمة عند الأكل داخل مطعم meat moot الشيخ زايد .

منيو مطعم ميت موت مصر meat moot اللحوم البقري


    لحمة بريسكت
    ضلوع بقري , ريبز
    لحمة ريب اى .


منيو ميت موت meat moot الضاني


    لحمة كتف السعر 900 جنيه
    لحمة رقبة السعر 900 جنيه
    لحمة ريش السعر 900 جنيه
    لحمة موزة  السعر 900 جنيه .

منيو مطعم ميت موت مصر
منيو مطعم ميت موت مصر

في مطعم meat moot الشيخ زايد يتم دفع قيمة رسوم 14% ضريبة و 12% خدمة عند الأكل داخل الفرع ضمن اسعار مطعم ميت موت مصر



    سعر كيلو ريش السعر 900 جنيه
    سعر كيلو رقبة السعر 900 جنيه
    سعر كيلو موزة السعر 900 جنيه
    سعر  كيلو كتف السعر 900 جنيه
    سعر  كيلو بريسكت السعر 900 جنيه
    اسعار مطعم ميت موت الشيخ زايد سعر كيلو الريبز 900 جنيه
    اسعار مطعم ميت موت مصر , سعر كيلو ريب آي 900 جنيه .

 عنوان مطعم ميت موت meat moot

العنوان
وصله دهشور مول فايڤز - الشيخ زايد - القاهرة - مصر


 رقم مطعم ميت موت meat moot

0128 130 5022
تعديل المشاركة Reactions:
author-img

maeluma-lk.com - معلومة لك

معلومة لك هو محاولة لتقديم معلومات يحتاجها البعض مع تعليق على الاحداث الجارية وجهة نظر جديدة للقضايا المطروحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة