U3F1ZWV6ZTEzNDc3NTIyOTI5MTUxX0ZyZWU4NTAyNzg2ODc2NTUw
جوجل

مستشفى أندلسية سموحة العنوان و ارقام التليفون



 
عنوان و ارقام مستشفى أندلسية سموحة

معلومات عن مستشفى أندلسية

يوجد بمستشفى أندلسية عشرات العيادات في التخصصات المختلفة وهي: النساء والتوليد، والجراحة العامة، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل، والفحص الشامل، وحالات العناية الحرجة، وجراحة العظام، وجراحة المسالك، وجراحات الوجة والفكين، وجراحات المخ والأعصاب، والأنف والأذن والحنجرة، وجراحات الأوعية الدموية، وطب الأسنان، والذكورة والعقم، والباطنة العامة.

بالإضافة إلى طب الأطفال، والتغذية، والآشعة التداخلية، والمخ والأعصاب والطب النفسي، والسمعيات، والأمراض الجلدية، والكشف المبكر وعلاج الأورام، والأمراض الصدرية، وأمراض الدم، وأمراض القلب والشرايين، والتخاطب، والصحة النفسية، وطب العيون، وجراحات القلب والصدر.

وتضم المستشفى وحدات العناية الحرجة، والعناية المركزة، وحديثي الولادة، والعناية القلبية، ووحدة الطوارئ والإسعاف، ووحدة القسطرة، والقسم الداخلي، وغرفة العمليات، ومعامل التحاليل، والأشعة

التشخيصية، والصيدلية، ووحدة آلام الصدر، والوحدة المركزية لمعالجة الأدوية الوريدية.

يشار أن مستشفيات أندلسية للخدمات الطبية الموجودة بأكثر من فرع في مصر تأسست في مصر عام 2004، وتقول إن هدفها الأول هو العناية بصحة وسلامة المرضى من خلال التطور المستمر في جميع الخدمات.

كما وتضم مستشفى أندلسية معامل عالية الدقة والسرعة، حيث يمكن الحصول على نتائج التحاليل في نفس اليوم، وسوف تصلك النتائج بعد ساعات قليلة عبر هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني أومن خلال خدمة التوصيل لباب منزلك لمساعدة الطبيب في تشخيص المرض والسرعة في العلاج. 



عنوان مستشفى أندلسية سموحة

35 ش بهاء الدين الغتورى متفرع من ش مصطفى كامل, بجوار مركز القلب الدولى, سموحة, الاسكندرية


رقم تليفون مستشفى أندلسية سموحة


يمكن التواصل مع ممثلي مستشفى أندلسية سموحة من أجل الحجز أو الاستفسارات المختلفة على مدار 24 ساعة يوميا على الرقم

أرقام هاتف مستشفى اندلسية سموحة
+2034275124
الفاكس :
03-4275188

ويشار أن عيادات أندلسية التي تضم فريقا من أساتذة واستشاريين وخبراء في جميع التخصصات، يستمر العمل بها جميع أيام الأسبوع ويوم الجمعة.

ويتوفر أكثر من طريقة للحجز، من خلال الخط الساخن، وتطبيق أندلسية والحجز الإلكتروني عبر الانترنت للتسجيل الفوري وسوف تصلك رسائل لتأكيد موعدك.



تعديل المشاركة Reactions:
author-img

maeluma-lk.com - معلومة لك

معلومة لك هو محاولة لتقديم معلومات يحتاجها البعض مع تعليق على الاحداث الجارية وجهة نظر جديدة للقضايا المطروحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة